نائب الرئيس على الهاتف المحمول الخاص بك: لذلك يذهب اختبارات الخصوبة اليوم

الهواتف الذكية يمكن القيام به. في المستقبل، حتى قياس جودة الحيوانات المنوية من قبل الرجال. طور باحثون من الولايات المتحدة اختبارا التي يمكن القيام بها بسهولة عن طريق ist.Jedes التطبيق زوجين السادس في ألمانيا له العقم. الرجال المرجح تماما كما النساء لتلبية العقم ذلك. فهو يقع في حوالي اثني عشر في المئة من الرجال في جميع أنحاء العالم الذين لديهم مشاكل مع الخصوبة. الآن عقبة للحصول على اختبار له نوعية الحيوانات المنوية الخاصة سيكون أقل. سوف الرجال لم يعد يعتمد على مرة المجهدة، وغالبا ما محرجة إلى المستشفى الآن، وبدلا من ذلك قد يتم تقييم نوعية الحيوانات المنوية على طريقة سهلة ورخيصة: طور باحثون من الولايات المتحدة نظام الحيوانات المنوية الاختيار للاستخدام الخاص. وفقا الفكرة في مجلة يجب أن يكون "علوم الطب بالحركة" الاختيار للتعامل على انها اختبار الحمل بسيط بالمثل. وحتى الآن، يوجد النظام فقط كنموذج أولي، على موافقة للسلطات الأمريكية ولكن من المخطط.

خصوبة إختبار على الهاتف

من أجل قياس نوعية الحيوانات المنوية مع الهواتف الذكية، ويرد على الهاتف المحمول للملحق البصرية. واحد لم يكن مستعدا عينة الحيوانات المنوية ويمكن الآن تحميل بطريقة مقطع واحد ودفعت في ملحق. الآن الكاميرا من الهاتف الذكي بتحليل تركيز الحيوانات المنوية والحركة - في أقل من خمس ثوان. التطبيق يساعد المستخدم إلى التطبيق. ومن المتوقع أن تصل التكاليف المادية، وفقا للباحثين بما لا يزيد عن أربعة يورو.

الحيوانات المنوية اختبار مع الهاتف الذكي

وهكذا، فإن fuktioniert اختبار الخصوبة مع الهاتف الذكي

© الصورة تحالف / M. K. Kanakasabapathy / علوم الطب بالحركة / د ب أ

فريق العمل عن طريق الباحث الرئيسي هادي شافيي أدت من كلية الطب بجامعة هارفارد وقد اختبر هذا النظام في 350 عينات الحيوانات المنوية ودقة النتائج مقارنة مع الاختبارات الخصوبة التقليدية. هنا، ونظام الحيوانات المنوية الاختيار للاستخدام المنزلي حقق دقة أكثر من 98 في المئة للعينات مع تركيز أقل من 15 مليون نطفة في كل مليمتر و / أو نسبة الحيوانات المنوية متحركة أقل من 40 في المئة. وهكذا، فإن النظام يسمح تقييم موثوق به للجودة الحيوانات المنوية استنادا إلى معايير الجودة لمنظمة الصحة العالمية.
ممكن لمراقبة مرضى عمليات قطع المنى

فائدة جديدة للنظام يرى الباحثون في متابعة مرضى عمليات قطع المنى. لأنه من أجل التحقق من نجاح التعقيم، والمرضى الذين يحتاجون لفحص بانتظام لعدة أسابيع سواء السائل المنوي يبقى حر إلى حد كبير من الحيوانات المنوية. هؤلاء المرضى بحاجة إلى مراجعة الطبيب بانتظام. ومن شأن نظام للمنزل أن يكون مصدر ارتياح كبير لهؤلاء المرضى. 

دون رعاية طبية لا يتعلق

للاتجاه الأول هذا النظام مفيد بالتأكيد، ولكن لا يمثل بديلا عن التشخيص المختبري من قبل اختصاصي. لأنه في التحقيق، على سبيل المثال، وليس فقط عدد الحيوانات المنوية والحركة فحص، ولكن أيضا غيرها من المعالم مثل الشكل. انظر A الفاحص بتدريب ما إذا كانت توجد الخلايا الأخرى في العينة التي يمكن أن توفر دليلا على فشل الخصية أو غيرها من الأمراض. حتى العلاقة الشخصية إلى الطبيب الذي يساعد الرجال للتعامل مع النتيجة مهمة ولا يمكن الاستعاضة عن اختبار ذاتي.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

51 + = 61