برج الجدي، القوس والسرطان – ما الآباء الأفضل؟

يدرك الأطفال إليها بسرعة: "والدي هو الأفضل!" هذا شيء جيد! ولكن كل أب يجلب الد صفات أخرى. يمكن أن يكون علامة نجمة! التي زودياك تحقيق أفضل الآباء، نقول لكم هنا.

برج الجدي، القوس أو سرطان - الذي الآباء تقديم أفضل الصفات بابا؟

© ستوك

العلامات والصفات أبهم

وهناك معلومات الساخن والجدي، بندقية والسرطان الآباء. نتيجة المهارات التنظيمية العملية، والموثوقية والتعاطف. وماذا عن نجمة أخرى توقيع؟ أنعم الله كل واحد منهم مع العديد من كبرى الد الصفات. ولكن انظر لنفسك ما يجلب بابا إمكانات شريك حياتك:

الدلو (21 يناير - 19 فبراير): الصديق
ومن المعروف أن الآباء الدلو لالوسائل التعليمية الإبداعية. يخطيء حول دائما هناك، الأصدقاء هم دائما موضع ترحيب - ويعتبر من قبلهم، والاستثناء يثبت القاعدة. مملة يحصل مع مثل هذا الأب غير مضمون! ومع ذلك، والتعليم رفاقية جدا للامهات يمكن أن يشكل تحديا صغير ... لذلك، بالنسبة لهم: والدلو يمكن، وينبغي ويجب بين الحين والآخر أن تباطأ في الهمة بهم.

الحوت (20 فبراير - 20 مارس): إن الخيال
السمك باباس يسجل مع خيالهم مندفعا وحبها للطبيعة. إذا سعى الأفكار الحرفية أو مرافقة للرحلة إلى الغابات في رياض الأطفال: هذه الآباء دائما سعيدا هناك واعجاب لهم أفكار جديدة والكثير من الحماس.
ومع ذلك، باباس، الذين ولدوا تحت البروج التوقيع الحوت، وغالبا الآباء القلقين الذين خجولة أيضا بعيدا عن الصراعات، أينما كانوا يستطيعون. لماماس المقابلة التي ليس من السهل دائما. ولكن مع العديد من مزاياه، و-الآباء الأسماك جعل هذا القصور الصغيرة على وجه السرعة لذلك.

برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل): إن الرئيس
الحمل الرجال هم الآباء المغامرة - وأنهم يحبون لغزو العالم مع أطفالهم. منازل شجرة، شقلبة على الترامبولين، والخيام في الحديقة - الحمل باباس ما يصل لأي مغامرة. حتى إذا توقف أمي القلب، إذا كان الابن تطير مع كل الحماس في الهواء والعصي تقريبا إلى السقف.
وسيكون هناك أكثر شيء واحد: الحمل لها قرون. أن تقول الكثير. إنها أوقات سعيدة العنيد، كما أنه ليس الكثير سيتغير عندما يصبحوا آباء. لذا تأكد من أن نفسه أعز الخاص بك وسوف نصر على وسائلها الخاصة للتعليم والصراعات لا مفر منها هناك. أيضا على هوايات "قبل أيام الأطفال" وقال انه سوف الاحتفاظ بها. أمي بحاجة له ​​لأن في بعض الأحيان "صديق و قريب" صافرة الظهر.

برج الثور (21 أبريل - 20 مايو): إن موثوق
الثور باباس نظرا لموثوقيتها جيدة. طفلك سوف يعرفون دائما: الأب هو هناك بالنسبة لي! مئة في المئة. لا المشكلة هي تدنيس جدا عليه، لا مناقشة شاقة للغاية. هذه الفوائد لك أيضا: إذا كان شريك حياتك هو السفر مع الاطفال، يمكنك دائما ان تتأكدوا من انه شريك لديه كل شيء تحت السيطرة. تحسد عليه هو السلام الذي قال انه يضع كما بابا إلى اليوم! وتخصص آخر من بول باباس: أنهم أنيق. ليس دائما بالضرورة في المنزل - ولكن بقدر التمويل والتأمين وU-الاختبارات العادية: الآباء بل يكون كل شيء تحت السيطرة.
عيب صغير: تتم مقارنة أشياء جديدة لتريد تعيين الثيران المشبوهة. وينعكس هذا أيضا في يكبر الأطفال. حتى أقنع بابا أن كوك جيد صغار يمكن ملعقة الحساء وحدها، يمكن أن يستغرق وقتا طويلا.

الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو): إن مكتشف
التوائم باباس هي المستكشفين متعطشا، ونتطلع إلى كل ما يمكن ذرية جديدة. حماسة في بابا للرضع وأيضا في وقت لاحق للأطفال كبيرة بلسم للروح حساسة للأطفال ويجعل لالثقة بالنفس جيدة. فضول بابا هو زائد كبيرة في السنوات الأولى، ولكن في وقت لاحق الأسئلة الأب غريبة يمكن أيضا بسهولة الأعصاب. التوائم بابا مسؤولة عن القراءة والتعلم: كتاب صور التمرير، الرياضيات ممارسة وتعلم المفردات الفرنسية، وهذا هو مهنته. مع الآباء التوأم العمل هو دائما لا بد منه! ولكن احترس إذا كان الطفل مع مزاجه أبي لا يمكن أن يتماشى ...
وهناك مشكلة حقيقية في التوائم: قرارات ليست شيء الخاصة. مونتيسوري الحضانة أو childminder؟ الشوكولاتة أو كعكة الجوز لعيد ميلادك؟ الأخوة نعم أم لا؟ مع باباس التوأم هناك في كثير من الأحيان لا يأتي إلا إجابة واحدة: سؤال جيد، السؤال التالي! وبما أنه من المهم أن أمي هي موازنة صحية وقرارات عملية سريعة السقوط.

السرطان (22 يونيو - 22 يوليو): وحنون
الصرفة العاطفة والقلب القرارات - وهذه هي السرطان باباس. انهم يشعرون ويعانون مع أبنائهم والعثور بسرعة على خط جيد عندما يتعلق الأمر هموم واحتياجات الأطفال. لأن السرطان باباس تشعر كثيرا، ويشعر، مع العلم أنهم محاورا جيدا، وهي خاصية لا يجلب الكثير من الآباء، ولكن من المهم جدا للأطفال. في وقت لاحق في سن البلوغ والأب ومن ثم في كثير من الأحيان مستشار والمقربين. من جانب الطريق، وضمان السلام والأمن في الداخل.
الجانب الآخر للعملة: الآباء السرطان رهيبة أحيانا حزن. مع حقيقة أن لن كبير قريبا من القليل منها، فإنها تعامل يست جيدة. والتي بدأت بالفعل عندما يصبح الطفل الرضيع ...

ليو (23 يوليو - 23 أغسطس): نموذج
الآباء الأسد يذهب واثقة وقوية في التفكير من خلال الحياة - وبالتالي فهي خير قدوة لأبنائهم. وسوف تحفيز أطفالهم دائما لمحاولة أشياء جديدة. سواء كانت رياضة جديدة، لقاء مع زملاء السوري أو رحلة إلى عمان - أنها تساعد على رؤية العالم بعيون مفتوحة لأطفالهم.
الثقة بالنفس جيدة من الآباء الأسد لها مضارها: مع الانتقادات أنها لا تستطيع أن تفعل الكثير. للأمهات في الحياة اليومية صعبة، لأنهم على يقين من أن يعرف الأطفال بشكل أفضل في كثير من الحالات.

برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر): ويمكن الاعتماد عليها
الشباب أعتبر بشكل جيد للغاية - والأمهات الشباب يجدون فيها الأب موثوق مرة أخرى: مصونة تغذية القارورة في الوقت المناسب وفي درجة الحرارة المثلى. وإذا أمي بالتآمر صباح اليوم ان الابن لارتداء سترة سميكة، وبابا يحمل قبالة إذا كانت درجة الحرارة تصل بعد الظهر القيم بركة.
للمتعة باباس هي أن يكون مع العذراء دائما! قصص هراء، المبارزات دغدغة وinanities أخرى - لأن الأطفال هم في أيد أمينة مع العذراء باباس بهم.

الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر): الإبداعي
جداول خلاقة! من حيث ترقيع ويتفقد لديهم دائما فكرة. واحد يجعل ضمانات جيدة من الميزان بابا: ويتأكد أن أيا من أولاده مهملة. مهم للأرصدة الآباء: حياة عائلية منسجمة ومنزل لائق. ولكن وضعوا الكثير من الجهد والكثير من الوقت.
ولأنها تقوم على الحياة الأسرية العزيزة، وأنها تتعرض لخطر لم يعد كافيا لدفع الانتباه إلى نفسك وإلى بذل المزيد من الجهد من هو جيد بالنسبة لهم - نضوب الكلمة الرئيسية. وباباس مع علامات زودياك تحقيق التوازن حتى عيب صغير مع: في كثير من الأحيان أنها ليست حازمة بقدر ما سيكون في النضال اليومي لأوقات النوم وحظر الشوكولاته وخوذة إلزاميا.

العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر): صانع
العقارب لها هوائيات ناعم جدا ويشعر دائما بسرعة كما يحصل طفلها. وهي مسؤولة في عائلة الشاب لالتحاضن، الحضن وتحمل نحو. في العقرب يمكن أن الآباء يعتمدون دائما. ويمكنك نتطلع إلى التحديات الجديدة من حيث المبدأ. الشطارة بسرعة أن لديهم ليهز حياتها لحياة الطفل وسعداء حول نماذج عمل جديدة للتفكير وزارة الداخلية، وما إلى ذلك من اجل الحفاظ على الجزء الخلفي من وظيفتها لشريكها. والآباء العقرب لم يكن لديك ميزة كبيرة: فهي مريحة. تقريبا دائما.

القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر): إن مغامر
القوس باباس هي المغامرة، ومعهم دائما شيء ما يحدث. يريد جديد لدعوة ثلاثة من أصدقائه رياض الأطفال على البقاء؟ المضي قدما! أبي يبني أي وقت مضى خيمة في الحديقة وارتفاع درجات الحرارة النار لمدة الخبز الفرنسي على. ومن المقرر ان يلهم أساسية لأشياء جديدة - ويلهم طريقة أخرى أولاده مع أفكاره الأصلية. القوس باباس شعب عظيم - والآباء كبير. لأنهم يجسدون أي أقل من المثل كما الحقيقة والعدالة والإنسانية.
ومن العيوب الكبيرة، ومع ذلك، لديهم أيضا: هم الصبر. منذ ماما في الطلب كتعويض - لأن الأطفال ليس لديهم شعور من الزمن، فإنها لا يمكن تنفيذ جميع بابا نصائح نفسه، وبعيدة كل البعد عن ما يرام.

برج الجدي (22 ديسمبر - 20 يناير): إن عملي
الجدي هي المسؤولة عن الأمور العملية: وهي تبدأ مع منح الغسالة - وتنتهي مع الإعداد تتكون من الترامبولين. بين يبنون مع أطفالهم حتى المنبر وممارسة في عرض القادم. ميزة أخرى كبيرة: في برج الجدي باباس يمكن دائما الاعتماد. وأخيرا وليس آخرا: الآباء الجدى تأكد من أن المنزل لمدة عش دافئ. لتلخيص: هذه الآباء هم مجرد كبيرة. لديك سوى صيد صغير واحد: هم الطموح. أحيانا المبالغة في الطموح. ونتيجة لذلك فإنها في بعض الأحيان لا يتمكنون من التعاطف مع أطفالهم.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

4 + 6 =